القائمة الرئيسية

الصفحات

تبدأ بـ 5 جنيهات.. تعرف على مبادرة بيع الكتب المخفضة بـ مكتبة وهبان

 


أعلن جروب "مكتبة وهبان" عن إطلاقه مبادرة جديدة لبيع الكتب المستعملة بأسعار مخفضة، وذلك بشكل أسبوعي، لدعم القراء ومواجهة غلاء أسعار الكتب.


أوضح الصحفي إسلام وهبان، مؤسس جروب ومدونة "مكتبة وهبان"، أن المبادرة تأتي ضمن لسلسلة من المبادرات التي تهدف إلى محاولة توفير الكتب بأسعار مخفضة للقراء ودعمهم في مواجهة ارتفاع أسعار الكتب، مشيرا إلى أن أغلب الكتب المعروضة ستكون بحالة ممتازة وبعضها كتب جديدة أو كتب من رواكد دور النشر التي تحتوي على كنوز حقيقية قد يغفل البعض عنها.




أضاف أن أسعار الكتب ستتراوح ما بين 5 جنيهات حتى 50 جنيها، وأنها ستتنوع لتشمل كافة المجالات الإبداعية كالرواية والشعر والسير الذاتية والدراسات العلمية والتراجم والكتب المتخصصة، لافتا إلى أنه سيتم عرض الكتب كل ثلاثاء عبر صفحة "مكتبة وهبان" في تمام التاسعة مساء.


أشار إلى أنه من المقرر أن يتم تنظيم معرض كتاب مخفض قريبا، وذلك بالتعاون مع موقع إعلام دوت كوم، وذلك بشكل دوري، كما أنه سيتم تخصيص يوم لعرض الكتب النادرة والتراثية


وللتعرف على أحدث العروض وحجزها اضغط "هنا"

author-img
أنا إسلام وهبان، مؤسس مدونة "مكتبة وهبان" وقد أطلقتها لمحاولة استعادة دور المدونات الثقافية في نشر الوعي والتشجيع على القراءة ومتابعة كل ما يخص المشهد الثقافي والأدبي ومشاركة القراء اهتماماتهم وخبراتهم القرائية

تعليقات